الهلال يوقع مع بديل جارديم .. صحفي أرجنتيني يغرد

تاريخ النشر: 14/02/2022
947
منذ سنتين
الهلال يوقع مع بديل جارديم .. صحفي أرجنتيني يغرد

يتواصل الحديث بشأن مستقبل الإدارة الفنية في الهلال، بعدما اقترب النادي من الإعلان بشكل رسمي عن إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني الحالي للزعيم.


وتعرض الهلال لخسارة صعبة في لقاء حسم الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري، حين خسر الزعيم برباعية نظيفة، في لقاء ظهر خلاله كل بشكل فني لا يرتقي لممثل آسيا.

انتهت.. رامون ديازل مدرب الهلال


وكشف سيزار لويس ميرلو، الصحفي بشبكة "tyc sports" الأرجنتينية، عن انتهاء المفاوضات بشكل كامل وتام بين الهلال ومواطنه رامون دياز، المدير الفني السابق للنصر الإماراتي، ليبدأ المدرب ولايته الثانية.

المصادر تؤكد أن رامون دياز قد وقع على العقود، وسيكون مدربًا للهلال حتى يونيو المقبل، مع وجود خيار تمديد التعاقد لموسم آخر.

إقرأ أيضًا:

خلافة جارديم ستكون مصحوبة بتوقعات أكبر مما حققه البرتغالي خلال الفترة التي قضاها بمقعد المدرب للهلال، حيث تتمنى الجماهير أن ترى فريقها من جديد بكأس العالم للأندية الموسم المقبل.

مسيرة دياز السابقة مع الهلال
وكان رامون دياز، مدربًا للهلال، في الفترة من 25 أكتوبر 2016 إلى 1 مارس 2018، قاد خلالها الفريق في 65 مباراة في كل المسابقات الرسمية، كما نجح في الحصول على لقبين، كأس الملك ودوري المحترفين.

وفشل رامون دياز في الحصول على أي لقب، منذ أن غادر الهلال، حيث تولى تدريب كل من الاتحاد، بيراميدز المصري، ليبرتاد الباراجوياني والنصر الإماراتي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت" ما قدمه رامون دياز مع الهلال في 492 يومًا:

- المباريات: 65 في كل المسابقات الرسمية
- فوز: 42
- تعادل: 17
- هزيمة: 6
- سجل: 1.94 هدف في كل مباراة
- استقبل: 0.89 هدف في كل مباراة
- بطولات: 2
- أسوأ مباراة: خسارة لقب دوري أبطال آسيا (1-0) أمام أوراو الياباني
- أفضل مباراة: الفوز على الأهلي (3-2) في نهائي كأس الملك



اقرأ أيضا

هل يغيب حارس النصر عن ديربي الهلال؟.. تطورات فحص ضحية المولد

جارديم مطلوب في كورنثيانز بعد طرده من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن